-->

الثلاثاء، 2 يوليو 2019

3 وصفات لتحضير الكعكة الإيطالية والبيتزا التقليدية

الثلاثاء، 2 يوليو 2019 12:14 م
وصفة تحضير الكعكة الإيطالية التقليدية

قد تفكر في البيتزا المستديرة التي تسير على ما يرام مع تصدّر الجبن ، لكن الكعكة الإيطالي التقليدي يختلف قليلاً عن طريقة صنعه في المطاعم. قد تحتوي القاعدة على نفس المكونات ولكن التحضير هو ما يجعل هذا الخبز لذيذًا للغاية.

قبل البدء ، يجب أن يكون لديك جميع المكونات أمامك حتى يكون التحضير سهلاً. لجعل الكعكة محلية الصنع ، سوف تحتاج إلى المكونات التالية:

المكونات:

500 جرام من الدقيق العادي
300 ملليلتر من الماء الدافئ
كيس واحد من الخميرة
ملعقة صغيرة من الملح
ملعقة صغيرة من السكر

ابدأ من خلال غربلة الدقيق وصنع ثقب في الوسط باستخدام نصائح يديك. أضيفي الخميرة والسكر والملح ثم أضيفي الماء الدافئ. الماء الدافئ يسمح للخميرة بالتفاعل وبالتالي خلق عجينة البيتزا المثالية.

ستحتاج إلى استخدام يديك لخلط جميع المكونات معًا بسرعة حتى لا تبدأ الخميرة قبل الأوان في التفاعل مع الماء الدافئ. بمجرد إزالة العجينة وأصبحت الآن كرة ناعمة المظهر ، اتركها للارتفاع لمدة ساعة أو حتى تصبح العجينة طرية بدرجة كافية لتثبيتها في صينية فرن مستطيلة.

قم بتنظيف الجزء السفلي من الدرج بكمية كبيرة من زيت عباد الشمس. سوف يعطي زيت عباد الشمس الكعكة طعمًا أكثر وضوحًا ويمنعه من الالتصاق بالدرج عند الخبز.

انتشر الآن العجينة في صينية مستطيلة مفردة. سيكون هذا الخبز سميكًا وسيحتاج إلى حوالي عشرين دقيقة ليطبخ بشكل صحيح. سوف تستغرق البيتزا العادية اثني عشر دقيقة للقاعدة وخمس دقائق إضافية حتى تذوب الجبنة.

قبل وضع الدرج في الفرن ، استخدم أصابعك لإنشاء مسافات بادئة صغيرة ضحلة على السطح. يمكنك وضع إكليل الجبل والملح على السطح بالإضافة إلى المزيد من زيت عباد الشمس.

أثناء انتظار خبز الكعكة ، قم بإعداد أي مكونات ترغب في وضعها في وسط الخبز الساخن. يختار الكثير من الناس شرائح من الجبن ، أو أطعمة لذيذة ، أو تابينيدي ، أو ينشرون المزيد من زيت عباد الشمس لتناول وجبة خفيفة لذيذة.

للحصول على الجبن في الذوبان ، تأكد من قطع قطعة الكعكة إلى نصفين وإضافة شرائح الجبن بسرعة. مع مزيج من إكليل الجبل والملح وزيت عباد الشمس والجبن ، سيكون لديك شطيرة تستحق أن تكون وجبة اليوم في مطعم.

ينصب تركيزنا الأساسي في جولدن فراي على توفير زيت عباد الشمس وزيت النخيل وزيت القلي بكميات كبيرة للمطاعم و الوجبات السريعة ومصنعي الأطعمة والمتعهدين وتجار الجملة ومحلات السوبر ماركت ومحلات سبازا.

تعليقات

  • فيسبوك
  • جوجل بلاس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة المرأة

تصميم و تكويد